البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).. حسنية أكادير ينهزم بميدانه أمام أولمبيك خريبكة 1-2
مدة القراءة: دقيقتين

  أكادير – انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.  وحافظ فريق أولمبيك خريبكة على تقدمه الذي أحرزه في الشوط الأول (0-1)، قبل أن يسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة بهدفين لواحد.  وخلال موسم 2019-2020، حسم التعادل السلبي لقاء الدورة الثانية (0-0)، وتغلب أولمبيك خريبكة على حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة ال17.  ووقع هدفي الفريق الضيف أسامة حفاري (د 44) واسماعيل الحراش (د 90+4)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق المضيف جبريل ديوب (د 88).  واحتل فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما تراجع فريق حسنية أكادير إلى المركز ال12 برصيد 11 نقطة.  وبرسم الدورة المقبلة، يرحل فريق حسنية أكادير للدار البيضاء لمواجهة الرجاء الرياضي، فيما يستقبل فريق أولمبيك خريبكة فريق المغرب الفاسي.   البطاقة التقنية : – البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12). – حسنية أكادير -أولمبيك خريبكة 1-2 (الشوط الأول 0-1). – المعلب الكبير لأكادير. – انطلاق المباراة على الساعة السادسة والربع مساء.

 وحافظ فريق أولمبيك خريبكة على تقدمه الذي أحرزه في الشوط الأول (0-1)، قبل أن يسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة بهدفين لواحد.

 وخلال موسم 2019-2020، حسم التعادل السلبي لقاء الدورة الثانية (0-0)، وتغلب أولمبيك خريبكة على حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة ال17.

 ووقع هدفي الفريق الضيف أسامة حفاري (د 44) واسماعيل الحراش (د 90+4)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق المضيف جبريل ديوب (د 88).

 واحتل فريق أولمبيك خريبكة ،عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما تراجع فريق حسنية أكادير إلى المركز ال12 برصيد 11 نقطة.

 وبرسم الدورة المقبلة، يرحل فريق حسنية أكادير للدار البيضاء لمواجهة الرجاء الرياضي، فيما يستقبل فريق أولمبيك خريبكة فريق المغرب الفاسي.

– حسنية أكادير -أولمبيك خريبكة 1-2 (الشوط الأول 0-1).

اقرأ المزيد: